www.manslovers.yoo7.com


اجمد منتدي لشباب وبنات المنصورة
 
الرئيسيةالبوابةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتدخولالتسجيلدردشة المنتدي

شاطر | 
 

 الحب .....والصمت.....

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
mohamed ayman

avatar

عدد المساهمات : 2
نقاط : 7821
تاريخ التسجيل : 05/09/2010
العمر : 27
الموقع : www.manslovers.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الحب .....والصمت.....   الأحد سبتمبر 05, 2010 6:33 pm

عـنـدمـا تـتـلـقـى الاهـانـة مـن شـخـص أحـبـبـتـه يـومـا ....فـأصـمـت و لاتـفـسـر صـمـتـك ضـعـف ان الـصـمـت سـيـد اللـغـات احـيـانـا .... و لاتـجـرح مـن حـاول ان يـجـرحـك ....فـدعـه يـفـعـل مـا يـشـاء والـتـزم صـمـتـك ... و لا تـشـوه مـاضـيـكـم الـجـمـيـل مـعـا ... فـالـحــب اخـلاق قـبـل ان يــكـون مـشـاعـر....
Crying or Very sad Crying or Very sad
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
SaMiR
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 406
نقاط : 8846
تاريخ التسجيل : 17/05/2010
العمر : 25
الموقع : www.manslovers.yoo7.com

مُساهمةموضوع: رد: الحب .....والصمت.....   الأحد سبتمبر 05, 2010 6:35 pm

برنسسسسسسسس ياميدو نورت المنتدي يامان والله
ومستنيين منك المزيييييييييييييييييييييييييد

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://manslovers.yoo7.com
8om8o



عدد المساهمات : 7
نقاط : 7824
تاريخ التسجيل : 05/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: الحب .....والصمت.....   الأحد سبتمبر 05, 2010 6:55 pm

شاعر ولله يا محمد بس موش ينفع تسكت علطول والا مومكن ينقلب صمتك الي ضعف و المثل بيقول للصبر حدود
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الحب .....والصمت.....
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
www.manslovers.yoo7.com :: ••♥Lovers-منتدي الحب والرومانسيه-Mans ♥ •• :: كلام في الحب-
انتقل الى:  

.: عدد زوار المنتدى :.